بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 5 سبتمبر 2024

ليس عندي ما أقول بقلم الراقي علي غالب الترهوني

 ليس عندي ما أقول..

_______


ليس عندي ما أقوله للبشر 

وأنت هناك تقيم في ذاك القمر .

ليس عندي ما أقوله للأرض ..

والأرض حبلى بالخير وبالشر..

ماذا أقول للبحرأليس البحر جميلاً


 .

والموج يكسر خاطري ..

وعيناك تكسر داخلي ما قدجبر .

ماذا أقول لطريق..

وأي صديق هذا الذي ينتظر ..

أن يأتيه الهوى مع من عبر .

أحبها وأحب أنفاس بلادي ..

هكذا أنا صدقني ياعمر...

دفنت أوراقي القديمة ..

أحييت قلبي قبل أن يحتضر 

ماذا أقول لأمي حين تبكيني..

أمن أجل ليلى وقلب ليلى كالحجر ..

أخبرتها أن هواها قاتلي..

تدنو مني ثم ترحل مع من هجر ..

هل كانت الدنيا عذاب ..

وخطوب وحفر ..

سمعت عن الهوى أحببتها ..

هل عاشق عينيها الجميلة قد كفر ..

______________

على غالب الترهوني 

بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

سوف نمضي بقلم الراقية أمل الطيب ابو محمد

 سـَــوفَ نمضــــي  ســوفَ أبــــدو هَكــذا يا حلــوتـي بَعــدَ أعـــوامٍ سَـتُتـلـى قِصَــتـيّ كــم وقـفْتــي بِـجــواري تم...