بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 22 سبتمبر 2024

سألتني من أنا بقلم الراقي رشاد مانع

 سألتني من أنا ؟


سألتـني ذات يـومٍ

مـن أنـا ۔۔۔ ؟

فـ أجــبتها

انا قصـةٌ ترويـها 

ألامـي أنـا


أنا هـا هـنا ۔۔۔۔

او ربمـا أنـا هـا هنـاك

أنا لسـت أعلـم من أنـا

أنا لسـت أعلـم أين كنت

ومـن أنـا ؟


أنـا لسـت إلا بـذرة

في أرضـكِ الخضـراء 

 في وطـني هُـنا

فمـتى يمـوت وصـالنا 

فاعلـم بـأن القلب مـات

وبدون حبـك لـن أرى

شيئاً جميـلاً ولا الحيـاة


أوما علـمت بأنني 

قد كنت بعدك في شتات

واليوم غيثـك ماطـرٌ

بعث فؤادي من الممات

 

ما كـنت يومـا هاجـراً

حباً بعثـني من رفـات

فلِم السـؤال حـبيبتي

أنـا مـن أنـا ؟

مازلـت أجـهل من أنـا

ولـمٰ أنـا يـوما هنـاك ؟

۔۔۔۔۔

                         بقلم/ رشاد مانع

                           5/3/2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

حلاق الحي بقلم الراقي ا.محمد أكروجوط

 - حلاق الحي - لا شيئ يغريه بالكلام المقص أصيب بالصدأ  صار صم بكم  ففقد تكتكته حتى الصومعة التي كاد أن يشنق بسببها تنكرت لوجوده فالوجوه لحي ...