بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 18 يوليو 2024

دمشق بقلم الراقي د.سامي السعود

 ❤ ■ دمشق.....■❤


●أيتها المحبوبة

 جمالا قولي

كيف تعانقين 

السحب 

والفضاء.....

كيف تغازلين

وجه القمر

حين تبتسم

 له تلك

 السماء

كيف تحضنين

 روعة الإبداع 

وعيونك من

قاسيون تحكي

 اسراراً فرحت

 بها الأقدار 

وخشعت منها

 تراتيل ايقونات

 جمال

انا الاشورية

والكنعانية

والسومرية

وانا الديباج

المطرز

انا التدمرية

وأنا الأديان

قاطبة

انا الحضارة

 والتاريخ

انا كل الكلمات

انا الأبجدية

انا اذينة

 والزباء

وحمص العدية

انا الياسمين في

أوج المساء.

من هنااااااا👇👇

تنبعث تباشير 

الرحمة كنجمة

سماء

 الوطن 

تجاور تباريك 

الله بلوحات

ربانية

هنااااااا 

وجه الخير

يكتبه الرحمن

 أسطر 

على صفحات

 القدر

هنااااا 

سوريااااااا.....

هناااا

 وطني......

   هناااااا

 دمشق

 الفيحاء .

■الإعلامي الدكتور

 سامي السعود .

Dr.sami AL SAOUD

 jornlst .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

عطر الفضيلة بقلم الراقي عجيل جاسم

 قال قائل تهاوت سوريا فهب العراق لنجدتها وتداعت لبنان فهرول العراق لنجدتها فمن هذا العراق فقلت له عطرُ الفضيلةِ في مساكنِ بيتنا           نح...