بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 17 يوليو 2024

من أكون بقلم الراقية سعاد الطحان

 ....من أكون ؟

..............

أين أنا؟

....بل من أكون ؟

....أأكون حلما نائما

....سيفيق يوما لامحال ؟

....أأكون فكرة عالم 

....ظلًت تدور بلا مجال ؟

....أأكون موجة في البحار؟

...اأكون نجمة بلا مدار ؟

...أأكون صوتا بلا حبال؟

.....أين أنا؟.

...بل من أكون ؟

...أأكون نسمة حائرة

...بين أعاصير الشتاء ؟

....أأكون دمعة ساهرة

...باتت وعينها في السماء ؟

...أأكون آهة صابرة

...تأبى صراخا او بكاء ؟

...أين أنا ؟

...بل من أكون ؟

....أأكون نورا ساطعا

...حجبته هالات الضباب ؟

...أأكون كلمة صادقة

...تبحث حروفها عن كتاب ؟

...أأكون نجما هاديا

...يبكي حماقات الشباب ؟

....أين أنا ؟

...بل من أكون ؟

....أأكون نهرا واسعا 

....يجري بأحزان البشر ؟

...أأكون بحرا نائيا

...يحوي اللآلئ والدُرَر ؟

...أين أنا .

...بل من أكون ؟

....بقلمي...سعاد الطحان...


..


.

...

.

...


انا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أنت فرقي عن سواي بقلم الراقي لخضاري جمال

 أنت فرقي عن سواي.... عشقي أنا بطول المحيط وبعرضه.... والعمقُ ....  أعمق من أعماق ِ البحار .... ولا يوجد للغرق في الحيرة من خيار..... فأنا...