بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 19 يوليو 2022

مازلتُ في شرع الهوى ليلاهُ بقلم الشاعرة أماني الزبيدي

 مازلتُ في شرع الهوى ليلاهُ
وبألفِ  قيسٍ  لايُقاسُ  هواهُ

أحبَبْتهُ مِلءَ الخوافقِ  عندما
أَسَرَتْ فؤادي في الهوى عيناهُ

إني لأهوى في الحياة طيوفهُ
وتشدني   نحو  المنى  نجواهُ

وكتبتهُ  فوق  الجراح  قصيدةً
وبنيتُ  في  لبِّ  الحشا  سُكناهُ

يامن  به  تشدو  الحياة  وتبتدي 
كُنْ  لي   فضاءً   كي  أكون  مداهُ

كن لي  صباحاً  كي  أكون   رحابهُ 
أو   كُنْ   ربيعاً   لي   أكون   شذاهُ 

أحيا   ومن   أهوى    بقلبٍ    واحدٍ
فَكَفَى    فؤادي     والفؤادُ      كَفَاهُ

    أماني الزبيدي ☆

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...