بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 15 أبريل 2022

شهر الفضيلة للشاعر عبدالعزيز أبو خليل

 بحر الكامل
شهر الفضيلة

 شهر أتى متفردا بعزيمتي
فتسارعت بحفاوة نبضاتي

ولقد أتت نفحاته بجمالها
فتناثرت نسماته بحياتي

وسأبتدي بعزيمتي متجاوبا
وكأنما أملي بدا بصلاتي

شهر بدت رحماته بصبابتي
فتكللت بصفائها دعواتي

وتنزلت بركاته بقلوبنا
فتهذبت بجلالها حركاتي

أنا صائم سأقولها وسأكتفي
فتزينت بمقولتي كلماتي

أنا قائم مستوفيا ركعاتها
بخشوعها متلذذا صلواتي

أنا قارئ متحمسا بتلاوتي
وسأنتهي لكمالها بسماتي

أنا صائم أنا قائم أنا قارئ
أعمالنا بصماتها بصفاتي

عبدالعزيز أبو خليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...