بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 1 أبريل 2022

༺تراتيلُ الأحزان༻ بقلم تراتيل القمر جابر الشاعرة والكاتبة

 ༺تراتيلُ الأحزان༻
فى زاويةِ غرفتى العتيقة
أجلسُ وحدى شاردةُ التفكير
يمر أمامى شريطَ ذكرياتى 
القاطنةُ فى رأسى الصغير
أحداثُ روعتنى وأوجاعا أتعبتني
وآهاتُ أستقرت بقلبى وعويل
بسماتِ أقتنصتُها من ثُغرِ الزمانِ
لأتقوتُ بها فى مجاعة السنين
مسجاةُ أنا على أعتابٍ التمنى
التحفُ بأسى وأتجرعُ الأنين
ممزقةُ أنا وأشلائى مبعثرةًفمن 
يرمم نفسي ويروضُ قلباً سقيم 
أتوكأُ على عصا زمنى القاسى
وكم تعثرتُ مراراً لأستقيم
أين العدلُ في عمراً أسكره العذاب
فأصبح ثملاً هائما لا يستفيق
أنتظرُ شوقا على أعتاب التمنى
لتراتيلِ الصباحِ وصبرُ جميل

بقلم✒️د.#تراتيل القمر جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...