بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 25 ديسمبر 2020

لله قلبي ومن فيه .. بقلم الشاعرة: نانيس خطاب

 


لله قلبي ومن فيه 

لله ندائي وكل من

 أعنيه

أين المفر منك ومما 

تركته لي 

ما عدت انا يا مرآتي 

من تعرفيه 

أيا رجلا امتلكني ولم

 يكن لي 

بربك ردني......

 ‏‎‎ردّني لماضٍ لم تكن فيه

حيث ماعرفت

الألم .. والوجع الكبير

لبراءةٍ بقلب تحتويه

صدقٍ هو منهجها

ماذنبي بكَ؟؟

من وضعك بدربي؟؟؟

ضعني حيث لا تجدني

وبين طيات الماضي

ادفني

كفني بحبك وبرحك عطرني

فهذا آخر ما أحمله منك...‏

ردَّني إليَّ قبل أن أعرفك

إلى زمان لم أكن أتنفسك

إلى زمان فيه ألف براءةٍ

خدعت نفسي فلن أوصفك 

سرقتني من زمن الراحة

وكنت أظن أنَّي أخطفك

رُدَّني الأن لصحبة الوفاء

في زمن لم أكن اعرفك 

لكَ الله في طعنات ميتٍ

لعلَّ زمان العدل يُنصفكْ

‏‎‎ردني إلى عمرٍ مضى 

الى يوم لم أكن أعرفك

كن في يومٍ كدموعي

ودعني من عيوني أذرفك

كن في يوم ك دمي

ومن قلبي أستنزفك

 فلا حروف للندم تكفيك

وليس من كلمات لأوصفك

بعدما كنت لعمري أوهبك

#لله_قلبي

Nanees Kataab

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...