بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 25 أبريل 2020

أشتاقك وانت معي.....بقلمي رغد العلي

#أشتاقك وانت معي
فكيف يكون حالي
لو كنت
للبعد تركتني
كيف يهدأ نبضي؟
وأنت تسري في دمي

سريان الروح في جسدي
أشتاقك وانت معي
فاقترب مني ولا تني
ضمني واهمس لي
همس العاشق المتيم
لننعم بالحب السرمدي
ومن عطش الهوى نرتوي
اهمس لي وخبرني
عن ولهك وشوقك الذي
لا ينتهي
وكن سلطانا على عرش قلبي الموله
وامره ان يكون لك خاضعا لا عصي
فهل لحكم الهوى عصيانا يا سيدي؟
كم أشتاقك وانت معي
بقلمي
رغد العلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...