بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 24 أبريل 2020

عروس القصيد أنا....بقلم الشاعرة / رغد العلي


عروس القصيد أنا...
هذا المساء عروس القصيد أنا
ستتغنى بجمالي قصائدك
سأتكحل بحبر قلمك
واتعطر بشذى حروفك
وأضيف على وجنتي حمرة الخجل
سأرتدي فستانا
نسج من روائع همسك
ليليق بأول لقاء شاعري
بيني وبينك
أنا حبيبتك
ملهمتك
راقصني على نغم شفتيك
وتعال نشرب نخبك
أنا الليلة أميرتك
تحليت بجواهر كلماتك
ألبستني اكليلا
تاجا مرصعا بياقوت بوحك
وتربعت على عرش قلبك
شاعري ومولاي وسلطاني
كم أعشقك
رغد العلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...