بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 23 أبريل 2020

.فلسطين...........بقلم الشاعرة / .بسمة محمد نمر صالحي ام خليل الصالحي

فلسطين
"""""""""""""
قال أهواك منذ الأزل
وفراقك قلبي قتل
لأ يعرف الكره ولا الدجل
أنا صريح وعيوني فضحتني
رسمتك في صوره
ومازالت بالقلب عصفوره
طائرة بسماء فؤادي
نجمه مضيئه في كل وادي
عطر ورودك بشرايني
يا أجمل أسطورة هيامي
فقالت :حواء أنا عشقتك منذ الولادة....
وكنت روح قلبي الدوامه
عندما أراك يبتسم قلبي وروحي...
وبلمستك تضمضم جروحي
ترقص حواسي عندما أسمع صوتك يناديني
أنغام على نبضات قلبي وحنيني...
أشتاق إليك مع أنك ساكن جوي
وأنفاسك روح هوي
كيف لي البعد عنك وأنت الحياة...
أنت الأمل والحلم............. أنت الهمس والحس....
أنت الألم والاهات وبيدك كل الذكريات الجميلة
بيدك سعادة الأيام
ومعك الاحساس بالأمان والطمأنينة...
البستني ثياب الشوق
وروحي تناديك بكل وقت
حبيبتي أنت مخلوقة من ضلوعي ومكتوب لي أنت تكوني حلالي ونصفي الثاني
أسمك مكتوب على زندي
وأنا الآن أعلن عن المرأة
ملكة قلبي وروحي
أخترتك من كل نساء العالم
أنت تكوني ملكة عرشي
وأميرة قلبي وسعادتي
أنا بدونك أوهام
وقربك يضحك لي الوقت والأيام....
وفصولي معك ربيع
والحياة جنه
بسمة محمد نمر صالحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

قوقعة الغشاوة بقلم الراقية سهاد حقي الأعرجي

 ......قوقعة الغشاوة.....  قوقعة... نعيش بأعماق ندفن بإرادتنا داخل بئر... أسود القلب بنيناه بأناملنا وكأننا مغيبون نشاطره القبح...  وسفك قار...