بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 22 أبريل 2020

صف الملايين.......بقلم الاديب أمان سعيد بنعبد الرحمان

صف الملايين
معجبوك بالآلاف ،
أو ربما بالملايين ،
و أنا رجل بسيط
خلف شاشتي كالحزين ،
بل كالأعمش في دار العميان
شكراً لتفاعلك الثمين .
أنا يا سيدة الكلمات
ليس لي جناحان ،
أستطيع بهما مسابقة الملايين ،
و ليس عندي
عقد ماس أقدمه
و حول جيدك أضع برفق المحب
طوق الياسمين ،
و لا رباعية الدفع أركبها
و لا بطاقات الائتمان
و أخاف ركوب الطائرات
وبيئتي بسيطة
أراقب من ركن ركين ،
ورودا و كلمات حب ،
و قصائد إعجاب تهدى و الرياحين ،
فأين أنا من كل ذلك ،
و متى يصل دوري في صف الملايين ؟
من مكناسة الزيتون بالمغرب
أمان سعيد بنعبد الرحمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

بلغ العمر مداه بقلم الراقي عبد الكريم عثمان أبو نشأت

 ......... بلغ العمر مداه ........        زوجتي أم عيالي بلغ العمر مداه        منذ عام قد دهتنا...