بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 4 سبتمبر 2024

لم أكن بقلم الراقي عثمان أحمد عثمان المحامي

 لم أكن

لم أكن يوماً ظل محاربٕ

لكني كنت الحرب تقتل كل باني

لأطلالٕ من جبال الخزي تهوي

في قاع القاع أصرعُ كل فاني

أتاني الزمان يطلب ود قلبي 

فرد القلب أين كنت يا زماني 

أتدرك أين كان ربيع عشقي

وقد كان الهوي يهوي مكاني 

الي أن جاءني نبض حنيني 

يدقُ باب الروح يكتبها أغاني

يداعبُ شعاع الشمس بعد فجرٕ

يطلب الحب رياّ فرواني 

لم يزل التاريخُ يقف عند كتفي 

يقوي هامتي يسقي من سقاني 

فمن كان يراود صفاء حبي 

سقاه شهداً بخدود الورد داني 

ومن كان يتمني لي زوالي 

اسقه مراً وارمه بما رماني 

بقلمي مع تحياتي/ عثمان أحمد عثمان المحامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

سألتني من أنا بقلم الراقي رشاد مانع

 سألتني من أنا ؟ سألتـني ذات يـومٍ مـن أنـا ۔۔۔ ؟ فـ أجــبتها انا قصـةٌ ترويـها  ألامـي أنـا أنا هـا هـنا ۔۔۔۔ او ربمـا أنـا هـا هنـاك أنا ...