بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 25 يوليو 2024

غزة الأبية بقلم الرائعة فاطمة محمد

 غزة الأبية

🔥🔥🆓🆓

أنا عزة الأبية

كل حرف من حروفي 

ينطق ويقول أنا عربية


أحارب بمفردي الأعادي

كل يوم 

على الأشقاء أنادي


أنا الصابرة على البلاء

لاتستعبدني قيود الأعداء


كثر على أرضي الطغيان

وأنا صامدة

أستمد من ضعفي القوة والإيمان


نعيش في حرب ودمار

لا نعرف 

غير مشاهد القتل والنار


قتلوا الأطباء

وصارت المدينة في عناء

    لا نجد طعامًا أو ماء


وأحرقوا المستشفيات

وبات 

الجميع في سجلات الوفيات

    

هجم علينا الضباع

وفي لحظة 

أكلوا لحمي وكأنهم سباع


أنا العزيزة القوية لا هروب

رسالة 

مني لأصحاب الحروب


لن أستسلم أو أستكين

برب العقيدة أنا أستعين


سلامًا على أرض الشهداء

أرض البطولة والرجال الأشداء

وقعت بين أيادي الجبناء

لن نرضى بالذل أبدًا

   ولن نكون من الضعفاء 


أيها الظالمون

لا تفرحوا بحصاد النفوس

سيأتي يوماً

  وتلعقون الموت في كؤوس


نحمل لكم الأخبار

أرضناقوية

فوق كل محتل جبار 


كلمات الشاعرة

فاطمة محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

النفوس تغيرت بقلم الراقي خالد اسماعيل عطاالله

 النفوسُ تَغَيَّرَتْ!! ماذا أقولُ إذا القلوبُ تَحَجَّرَتْ وإذا النَّوايا في النُّفوسِ تَغَيَّرَتْ ؟! إنِّي تَمَنَّيتُ القلوبَ نقيَّةً ...