بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 30 مايو 2024

عبثاً أحاول بقلم الراقية سعاد محمد هاشم

 عبثا أحاول


عبثا أحاول وليتني ما حاولت. 

كررت محاولاتي ولكني فوجئت. 

بدايتي ونهايتي تشابهت الا تبا لما سميت. 

عدت حيث كنت وكأني ما بدأت. 

نعم اخطأت كثيرا. 

وقليلا ما تعلمت. 

اخذت عهدا على نفسي. 

ولكني سرعان ما نسيت. 

وعدت نفسي بأن اكون أنسانة آخرى. 

ولكني للأسف أستمريت. 

لم تضيع مني أحلامي لا بل أنا من ضيعت. 

لا أحلامي هي أحلامي ولا أنا كما تمنيت. 

لا الناس كما أعتدتهم ولا أنا كما أعتقدت. 

خاب ظني بهم وفيه ظنهم خيبت. 

لا أنا توقفت عند وهمي ولا انا بالحقيقة مضيت... 


سعاد محمد هاشم /العراق

30/6/202‪4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الغدر بقلم الراقي يحيى سيف

 »»»»»»»»»»» الغدر ««««««««««« _______________________________ هاقد وقفتُ على ضفافِ الكاملِ  أشكو حبيبا غادر لايرحم أسلمته قلبي وكل جوان...