بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 1 أغسطس 2024

أخي بقلم الراقي ثروت محمد صابر مرسي

 أخي أتعبتني أخرج تني من البلد

حسبتك سندي فكنت معول هدد

رفعتك فوق رأسي مزقت قلبي بالوتد 

أهديتك بستان قلبي فطلبت المدد

أتعبت نفسي حتى لا يسبقك أحد 

جعلت نفسي أبا لك وأنت لي الولد

فلما اشتد عودك قلت ذاك العوض

الفرحة تملأ قلبي ولا يوازي ني أحد

قد تخرج فى المدارس انظروا أهل البلد

هذا أخي فرحتي غدا سيأتي بالمدد 

نبقى سويا لأهلنا بعضنا لبعض سند

تبقى الأمم قوية بالاعتصام لا بكثرة العدد

قال اليك عني ولا تحملني هموم البلد

 فما أنا الفدائي شديد البأس والجلد

سأمضي وحدي ولن أحمل هم أحد 

ما رعا حق الإخوة وما أصبح لي ولد

سرعان ما عاديتني كرهتني فى البلد

هل العيب فيك أم فى ترك البلد

بقلمي/ثروت محمد صابر مرسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

نقطة ارتكاز بقلم الراقية ام الخير السالمي

 نقطة ارتكاز ....!! سأحاور من يسمعني في سجوف الليل  وأطرح كل الأسئلة  الوجودية ؟؟ وكل النظريات الفلسفية  سأتقمص دور الراهب ودور العالم ودو...