بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 28 أغسطس 2024

في محراب قلبك بقلم الراقي أنس كريم

 في محراب قلبك..

أتغزل في حدائق الجمال.الساحرة..

أحمل ورود المحبة لعشاق الحياة.

أنا عاشق.

أحلم بالحنين للديار التي هاجر أبناءها بحثا عن الحياة. 

أنا حالم.

وحلمي وسادة معشوقة ماتت وهي تنتظر حبيبها ولم يعد

وحملت معها الجراح والألم .

انا شاعر من طينة عشاق الحب والأمل

أكتب قصائدي بقلم المعاناة والألم

أنا غريب.وغربتي عنوان أحلامي وآلامي.

في محراب قلبك

بكى الحزين وثار الرفيق

فالحياة مدرسة شاسعة.فيها الجميل والمريض

ففي كل صباح .أسمع صياع الديكة و تغاريد العصافير.

والعابرون إلى العمل والحقول .مع إشراقة الشمس.

في محراب قلبك

ننتظر وننتظر.فالورود الزاهرة تفتح أبواب الخير والأمل. 

مع قطرات مطر نافعة للحياة للأرض.للإنسان والحيوان

في محراب قلبك.

كم هي الحياة جميلة.بروح متفائلة.

بعيون منيرة بالحب والأخوة

كلمات مفيدة في كل الأمكنة.

في محراب قلبك

أتذكر حضن أمي وحكايات جدتي.وصمت أبي وأطفال مدينتي يبتسمون لكل صباح جميل.

وتستمر الحياة.وتصبح مدينتي على أمل يفتح أبواب الأمل.

والعالم في غربة لا تنتهي.

وأشجار مدينتي شاخت ..

وأنا في انتظار قطار الأمل لأفيق من غيبوبة النسيان.لأعيش لحظة من لحظات الزمن.

انس كريم.اليوسفية المغرب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

بعد ما طال نزوحي بقلم الراقي عبد الكريم نعسان

 *[ بعد ما طال نزوحي]* يا أميرةْ بعد ما جئت ( لأطما) ها أنا بعتُ الحصيرةْ هذه الحرب أذتني قبل هذاالنزح قسراً كنتُ شيخاً للعشيرةْ بعدهذا النز...