بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 29 أغسطس 2024

أبحث عن نفسي في نفسي بقلم الراقي سعد الله بن يحيى

 أبحث عن نفسي في نفسي 

...................................

أبحث عن نفسي في نفسي 

عن الهوى و طرب همسي 

عن ضجيج كان في أمسي 

وصوت كان بلسمي و أنسي 


تغيرت المجريات بجلاسي 

فما عادوا جنون هواجسي 

 حين باتوا آهات أنفاسي 

والوقت شحيح زاد انتكاسي 


والأماني ضاعت ولا مواسي 

تكاد الروح تتيه في حدسي 

وسط نفسي والملام بؤسي 

شكى النبض من ما أقاسي 


فلم يعتد على صمت ناسي

كيف لأفكار كظمت إحساسي 

والفؤاد ترجم بقايا التماسي 

شيء معدوم وهم وسواسي 


كأن نفسي غريبة الاستئناس 

اسودت سلطتها على قداسي 

ما بالها شيء عظيم أساسي 

غيّرها فلم تتوافق وحماسي .

........................................

.بقلمي سعدالله بن يحيى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

بعد ما طال نزوحي بقلم الراقي عبد الكريم نعسان

 *[ بعد ما طال نزوحي]* يا أميرةْ بعد ما جئت ( لأطما) ها أنا بعتُ الحصيرةْ هذه الحرب أذتني قبل هذاالنزح قسراً كنتُ شيخاً للعشيرةْ بعدهذا النز...