بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 28 أغسطس 2024

يا لائمي في هجرك بقلم الرائعة عطر الورود

 ياﻻئمي في هجرك...

قد كنت أنت الحبيب...

كنت الدواء والطبيب...

قد كنت منارات الروح...

وزهر التوليب....

قد كنت شمعة ...

في ظلمة الطريق....

قد كنت نبض الوريد....

قد كنت وطناً وسكناً....

وعندما عني رحلت....

أصبحت أنا الغريب....

وعندما هجرتني...

هجرتني بسمة الورود...

ولم تعد للأحلام ....

معنى وﻻ وجود....

فلملمت ماتفرق مني...

وضمدت الجروح...

وقاومت ضعفي ....

وكأنني طفل وليد....

فكيف تلومني في هجرك...

وكنت أنت القريب البعيد...

.بقلمي عطر الورود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

بعد ما طال نزوحي بقلم الراقي عبد الكريم نعسان

 *[ بعد ما طال نزوحي]* يا أميرةْ بعد ما جئت ( لأطما) ها أنا بعتُ الحصيرةْ هذه الحرب أذتني قبل هذاالنزح قسراً كنتُ شيخاً للعشيرةْ بعدهذا النز...