بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 28 أغسطس 2024

عزيزي القاطن خلف جدران النسيان بقلم الراقية كريمة السيد

 عزيزي القاطن خلف جدران النسيان

 الأصم إليك رسالتي لعلك بمفردات

       محتواها تهتم وتُلم


أُعلِمك أنني على يديك قد تعلمت

   درسي الأول والأخير والأهم 


تعلمت قدر الأشياء وليس الكم

تعلمت كيف استنشق عبير الورد

               دون ضم


تعلمت إحتواء النبض الثائر بين

 موج اليم ورسم أروع البسمات

          بالكلمات رغم الألم


تعلمت الهمس بين جدران اليأس

 وكتابة قصائد شعري بمداد قلمي

       الممزوج بقطرات الدم


تعلمت فنون الإلقاء حال اللقاء

 كي أحتفظ ببقايا النقاء والصفاء

     بين ثنايات روعة الحلم


على يديك تعلمت مفردات الشوق

والحنين ونظم رسائل المحبين

 بالقدر الأشمل والأعم وها أنا أُعلنها

          مدوية وبملء الفم


نعم تعلمت وبقدر ما تألمت أيقنت 

انني ما نُلت سوى اليسير فكم كنت

       تواقة للكثير الأعظم


ولك عزيزي ان تعلم انني ما زلت

 على يديك اتعلم وأسعى بكل ما

 أوتيت من معرفة أن استوعب 

        وبقدر الإمكان أن أفهم 

 ............................

همسات بقلم كريمة السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

روحي ترفض الوداع يا وطني بقلم الراقي وديع القس

 روحي ترفضُ الوداعَ .. يا وطني ..!!.؟ شعر / وديع القس / جمعتُ منَ الآلام ِ حسّيْ وأخطاريْ وصُغتُ منَ الأحزان ِ لحنا ً لأشعاريْ / دموعيْ وفاض...