بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 2 أغسطس 2024

رحلة الأماسي بقلم الراقية سميرة منصور

 رحلة الأماسي


سأبقى أول من يقرأ

حمحمة أفراس الشوق

ليلة بداية لقاء

نهاية لقاء

أقراء زيفك

اقراء خفاياك

أقراءصور رسائل عينيك

أقراءحقيقتك بلغة لا يفهمها أحد

 سوى أنا وأنت

أم انك تأخرت 

أم انك تخطيت وتجاهلت 

أم أنه حلم في الساعة الخامسه والعشرين

أم أن أماسينا رحلت للبعيد

أم أنه خلاف مراهقين 

أم أن الشمس باقية في طرقات الأماني

وخمرة كأس في يخت وقوده

 أمواج شوق بلا شراع

 أم أن أنجم الليل أفلت والأقمار احترقت

أم بقيت وحيدة مع الأنين

مازلت أقراء الحروف التي تكتبها

وما زالت أطيافك توقظني

مازلت ابحث عن بقايا عطرك

عالقة على وسائدي

مازلت ابحث عن صورك مرسومه بخط مسامات سقفي

وفي زوايا المرايا

مازلت  

ولازلت 

ولم تزل

وسأبقى 


سمره المنصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

سألتني من أنا بقلم الراقي رشاد مانع

 سألتني من أنا ؟ سألتـني ذات يـومٍ مـن أنـا ۔۔۔ ؟ فـ أجــبتها انا قصـةٌ ترويـها  ألامـي أنـا أنا هـا هـنا ۔۔۔۔ او ربمـا أنـا هـا هنـاك أنا ...