بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 6 يوليو 2024

تدبر وتفكر بقلم الراقي عصام اليماني

 🌹 تدبُّر وتفكُّر 🌹

  ❤️ الشاعر محمد اليماني ❤️

أنا مـن أنـا ســاءلـتُ نفسي مـن أنـا؟

مـن نُـطـفــةٍ كـانـت بدايـةُ خِلـقـتي

أنا من أنـا ســاءلـتُ نفسي مـن أنـا؟

عـبـداً لـشـيـطــانٍ تـتـبَّـع خُـطـوتي

أنا من أنـا ســاءلـتُ نفسي مـن أنـا؟

قد ضاق صدري واضمحلَّت قدرتي

فسمعتُ في الأعمـاقِ همساً إستقِم

وارجـع إلـى قـولـي تـنـال محبتـي

كـيـف الـرجـوع إلـيـك ربِّـي إنـنـي

صـادقـتُ شيطــاني فـزاد غِـوايتي

أثقـلـتُ بالذنبِ العظـيـمِ كَـواهِـلـي

حـتى أرانـي مُـبـطِـئـاً في عَـودتـي

لـكـنَّـه طـمـــعٌ بـرحـمـــةِ خــــالــقٍ

لـيُـنيـرَ بالإيـمـانِ حـالِـكَ ظُـلـمـتـي

ربِّي رجـعـتُ إلـيك عـبـداً خـالـصـاً

ربِّي رجـعـتُ إلـيك فاقـبـل أوبَـتـي

أنا مـاقـصـدتُ لـغيـرِ بـابـك سـائـلاً

فاقبَـل بفـضـلك يامُهيمـنُ دعـوتـي

وأعِـن ذلـيـلاً يبتَغـي مـنـكَ الـرضـا

فـالــذلُ للـرحـمـنِ فـيـه سـلامـتـي

أنـا مـاطـرقــت الـبــاب إلا راجـيــاً

عفـو الكـريـم إلـهـي فاقـبـل توبتي

يامُصلـح الأحـوال جـئـتُـك قـائـمـاً

أو راكـعـاً أو سـاجـداً في خُـلـوتـي

أنـا أستجيـر بخير من جـاء الـوَرى

بـمـحـمـد المخـتـارِ كـانت قُـدوتـي

أنـا يارســول الـلـهِ أعــدو هــائـمـاً

أشـدو بفضـل الـلـهِ فـوق ربـابـتـي

فكُـن الشـفـيـعُ إذا ألَـمَّ بـيَ الضـنــا

في يوم لا أجدُ الـرفـيـق أو ابنـتـي

والإبـن يتركُـنـي أُعـــانـي هَـولَــــهُ

وهـنـاك أعـمـــالٌ تُـسـبـب حيـرَتـي

أسألكم الدعاء لوالدي الشاعر ووالدتي وجميع المسلمين

🔥جزاكم الله خيرا🔥

❤️ أحبكم فى الله❤️

🌹عصام اليماني🌹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هل أخبرك بقلم الراقية سعاد الطحان

 .هل أخبرك ؟............ ............. ....هل أخبرك؟ ...أم أنً قلمي ...سبقني .....وقال لك ...وماذا يكتب القلم؟ ....أيكتُب أملا ...أيكتُب أل...