بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 5 يوليو 2024

أنا صوتك بقلم الراقي سامي حسن عامر

 أنا صوتك أنا همسك 

أنا صوت الغنا في ملامحك 

أنا زرعك أنا قمحك 

أنا قلب اتخلق علشان خاطرك 

أنا ضي النور وطرح بحور 

وكون يغزل خيوط النور 

أنا حنين يسكن قلبك 

وألف طريق يوصل حبك 

أنا رسمك ونقش العمر على كفك 

أنا نيل يروي قمحك 

أنا حرف وصورة في قصيدتك 

وناي يعزف لحنك 

أنا بحر يغزل شبكك 

ونسمه ليل تداعب خدك 

أنا عيونك 

وسحر الورد في جفونك 

وموال عشق يسكن بدروبك 

أنا آخر حدود الصوت 

وعشق غالي ماله حدود 

وعن جمالك يقول القمر حكايات 

وإن خلص الكلام يحكي السكات 

أنا همسك. الشاعر الدكتور سامي حسن عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هل أخبرك بقلم الراقية سعاد الطحان

 .هل أخبرك ؟............ ............. ....هل أخبرك؟ ...أم أنً قلمي ...سبقني .....وقال لك ...وماذا يكتب القلم؟ ....أيكتُب أملا ...أيكتُب أل...