بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 8 يوليو 2024

انتهى دوري بقلم الراقي عبد الصاحب الأميري

 انتهى دوري

عبد الصاحب الأميري 

&&&&&&&&&&&&&&

ممثل أنا منذ ولدتني أمي،،، مثلت كلّ عمري 

لا شك أنك تدري،،، وأنتَ الذي ترتدي ثوبي 

اليوم،،، 

الساعة،،، 

اللحظة،،، حين كنت أنوي ان أحضر عرساََ لحفيدي

 أعلنوا حين غفلة انتهاء دوري

أدمعت عيني،،،، لم أسدد بعض ديوني

 أسدلوا الستائر ،،

سأودعكم دون رغبتي 

لا حضور عندي على المنصة،،، ولا على أي منصة

لا حضور عندي خلف الكواليس 

لا ملقن يلقني بالحوار

آسفي

لم أتمكن من تسديد ديوني

انتهى دوري 

لا شك انك تدري 

من الساعة،،، لا أحد يبحث عني 

لا أحد يراسلني 

لا أحد يسألني أي سؤال،،، كأنني لم أكن يوماََ

كأن أمي لم تلدني 

لا أحد بقى عندي بينكم

 زوجتي ودعت

أولادي على خارطة العالم،،تناثروا

أنتهت مأموريتي،،

لا أدري كيف اعتذر لحفيدي

سأراكم في عالم ثاني

عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الله أكبر بقلم الراقي منصور عياد

 " الله أكبر"     شعر / منصور عياد  الله أكبر يا بلادِي  فاشهدي جئناك يا سينا بأمر الواحد  ومن الدماء قصيدة  هو ذا العبور لنصرنا أ...