بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 24 فبراير 2024

انا من انا بقلم الراقي د.محمد الصواف

 (( أنا من أنا ))

بقلمي :

د.محمد الصواف


أنا من أنا

أنا الحزن الجاثم

فوق صدر السحاب

أنا القلب النابض

بلا دماء

أنا الدمع الذارف 

بلا عيون 

أنا الريح الهائجة

بلا هواء

أنا الأمل الباقي

في كوكب بلا ضياء

أنا الألم المدفون

في مقبرة الشهداء

أنا الآه الاسيرة 

خلف الشفاه


أنا من أنا

أنا الحب الضرير

في وضح النهار

أنا العاشق التائه

بين الذكرى والنسيان

عمري اسقط اوراقي

لكن أغصاني

مازالت تقاوم الرياح 


حياتي مجرد حلم

انجب حاضرا مستحيلاً

اهرب من نفسي لنفسي

فلا أجد اي تغير

سواد الليل يلاحقني

وتنساني عيون الصباح

غريق في بحر العذاب

لا ادري متى النجاة

اداوي الألم بالأمل

واصارع الموت للبقاء

ما اصعب ان ترى القمر 

والقمر عيناه لا تراك

العمر يسرقه الإنتظار

والقمر يزداد كبرياء


بقلمي :

د.محمد الصواف

٢٤ / ٢ / ٢٠٢٤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

طبول الحرب بقلم الراقي راغب احمد العلي الشامي

 طبولُ الحرْبِ دُقَّتْ في زماني         فعانی النَّــــــاسُ منها ما أُعاني بدايَةُ حـرْبــنا كانــت بخُــسْرٍ           لبـــيتٍ قد حــــــ...