بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 26 سبتمبر 2022

سكوت عبد الصاحب إ أميري

سكوت
عبد الصاحب إ أميري 
------------------------------- 
السّكوت ببطء قاتل  اعتلى المنصّة،، 
حدّق في الوجوة،،،  دون أن ينبس بكلمة
 خيّم  الصّمت على الجمهور
يتساءل
عمّ يدور
صفّق  له دون إرادة، 
اعتلى الكلام شاهراََ سيفه
غريب أمركم،،
مابال كلامي،،،، لا ينفع
لم يصفّق لي أحد طيلة عمري 
صفّقوا لي  قبل أن أبكي 
أصرخ 
أمزّق ثيّابي
قضيت عمراََ  وأنا أهذي  ليل نهار حتّى ساعات نومي،، 
بما عندي من حروف، 
لعلّ بعضهم  يفيق،، يسمع صوتي
أنشد لهم شعراََ
أمثّل لهم دوراََ
جعلت من حروفي  سيفاََ،، للحقّ  حين تثور
أرسم بها نصراََ
أرسم بها حقلاََ، 
أرسم بها حبّا للنّفوس،، حتّى عجز القلم  منّي 
قدّم شكوى،، 
ضاع عمري
لا أحد يسمعني،، لا أحد يقرأ،،
لا أحد يفهمني،،، 
انحنى السّكوت  ثانيّة
انتهى دوري
صفّق له الحضور،،
بذهول
عبد الصاحب إ أميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...