بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 21 مارس 2021

يا أنا 💞🌼بقلم/✍️ هانم بن عثمان


. 🌼💞 يا أنا 💞🌼



لم أعد أعرفك يا أنا

هل أنت الفرحة السابحة

في سماء نجوم الليل

كنجمة في بحر الأصداف

تتلألأ كجوهرة يانعة

زهرة جميلة بعطر الأرجوان

مثل قزحية مزركشة 

سابحة بألوان زاهية 

في ربيع السعادة  

شمس من ألماس

شمعة يانعة

أم تكون سحابة من غيمة

تمطر قطرات من عطر الندى

شتاء قاحل بارد 

تنثر أسي الحزن 

ودمعة ألم جارفة 

عذاب الدهر يثلج ويميت أنفاسي 

كنحلة في بستان شاسع قاحل 

يفضح هويتي من أكون يا أنا 

أكون وردة زاهرة أم نبتة ذابلة

حياة خضراء أم قسوة زمن

تقلبات الحياة عاصفة 

رياحية تزمجر طقوس النفوس   

هل عرفت من أنا يا انت


بقلم✍️/






🌼🌺هانم بن عثمان🌺🌼

  تونس 🇹🇳  

في 21 مارس 2021

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...