بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 24 أغسطس 2024

أنا رعبهم بقلم عاشقة الشهادة ماجدة قرشي

 🇵🇸أنا رعبهم 🇵🇸


(أنا رعبهم) 


ألا سلاما، ياأنا، يايتيم الأغنيات. 

سلاما أيها الذاهب من الفوات للفوات. 

أنادمع الأجراس والصافنات. 

فٱتركوني وحيدا، تحت

سقف المخيمات. 

أنتظر القيامة في عنف الثبات. 

وفيَّ تقتص النجاة من النجاة. 

خرجتُ من القميص، واللاّفتات. 

 وصنعتُ من دمي رصاص الراجمات. 

أتيتُ وفي يدي، سيفا من المعجزات. 

يخوض المنايا حُرّا، بلا أداة. 

تعبتُ من السطور، في لعبةالرواة. 

وماهادنتُ، والهدنة طُعم الطغاة. 

ياعصرالشك،ولعبة التناقضات. 

أعفيتُ النفس، من كل

النداءات. 

خوفي؟ الخوف عجناه

بالملح، وأطعمناه الطغاة! 


أنامالايُسمّى، وٱسمي في الخالدات. 

ثَقَب الرّصاص قلبي، وأزعجتُ نوم الطغاة. 

أنا رُعبهم، يُطلّ من جميع الجهات. 

وُلدتُ فوق خيلي، وٱسألوا كفّ القابلات. 

يازيتون جدي، وتحنان المعصرات: 

سأنتظر الثمار، وأُفرغ كفّ النائبات. 

وتبقى فلسطين من البحرللنهرأم المعجزات. 

بطعم الزيتون، والبرتقال، والمكرمات. 


بقلمي: ماجدة قرشي

(يمامة 🇵🇸فلسطين) 

عاشقة الشهادة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

دعوة بلا زفاف بقلم الراقي السيد سعيد سالم

 دعوة بلا زفاف كم سهرت الليل من أجلكِ أنا وقلبي وعقلي في اندماج نفكر جميعاً في أي قاعة نقيم مراسم الزواج لكنه حدث في حياتي فجأة زلزال وارتجا...