بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 24 أغسطس 2024

بقايا الروح بقلم الراقي علي غالب الترهوني

 بقايا الروح 

——————


كيف كانت تعيش العصافير …

فبل هطول المطر ..

بالرغبة في البقاء..

كانت تبحث ..

عن قطرات الماء..

مثلها مثلي أنا…

ابحث عن بقايا الروح ..

في عيني طفلة عرفتها …

بالحب كانت تعيش ..

مثل النساء..

والقيد في اصفادها ..

ماذا جرى..

تغادر العصافير اعشاشها ..

وانا هنا بلا مأوى..

بلا قلب ..

ولا حب ..

غريب بين الغرباء..

ياقدر …

هل يصفح عني الشقاء..

ورفاق دربي السفهاء..

عيرونني بأول حرف ..

من اسمك …

وأنا حزين أنتظر..

أن يأتي الربيع ..

وتعود العصافير ..

هذا عندما كنت صغير ..

أمًا الان عاد..

إلى ديارنا المطر ..

أعشقك أكثر ..

كوني بأمان..

—————————-

علي غالب الترهوني

بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

دعوة بلا زفاف بقلم الراقي السيد سعيد سالم

 دعوة بلا زفاف كم سهرت الليل من أجلكِ أنا وقلبي وعقلي في اندماج نفكر جميعاً في أي قاعة نقيم مراسم الزواج لكنه حدث في حياتي فجأة زلزال وارتجا...