بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 23 أغسطس 2024

كأنك لي يا مخلوق بقلم الراقي أبو العلاء الرشاحي

 .. كأنك لي يامخلوق ..


ـ وجدتُ قلبي فيك

   يتبختر 

   كأني بك أنا  

    مرزوق ..


ـ وملامح الشوق في 

  عينيك توحي كأنك 

   لي 

  ياحبيب مخلوق ..


ـ قد كان ودك لي 

   بالأمس ممزوجاً

   بالجفاء والشوق 

   يامعشوق ..


ـ والآن صار غلطان  

  من لم يقل أنك 

  من ملوك الذوق ..


ـ وغلطان من لم 

   يسوي

  حول قلبك دائرة 

  أو طوق..


ـ والود من دونك 

  ياحبيب 

  يعتبر ممحوق..

 

ـ فالحب أنت ومن

  عشق غيرك عاش 

   الحياة كلها 

   غير مرموق..


 ـ والحب مصنوع من 

   أشياء ثمينة ماهو 

   مجرد هواء عابر أو 

   قليل مسحوق ..


ـ أبو العلاء الرشاحي 

  اليمن إب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

تاهت مساعينا بقلم الراقية أمل أبو الطيب محمد

 تاهت مساعينا على الشواطئ قد تاهت مساعينا تمضي السنون وما عادت لتروينا الشوق بان بوسط القلب متّقدٌ والروح تبحث عن ...