بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 20 مارس 2020

اتراك مني غاضب؟؟؟..بقلم الشاعرة المبدعة /رنا عبد الله

اتراك مني غاضب؟؟؟
وانا العاصي المقصر...
ولي على كل ذنوبي
ستعاتب؟؟؟؟؟
فيارب انا عبد فقير...
ضعيف امامك وانت
ولي الخير.... وواهب...
وانت يارب حليم....
تصبر علي وتمهلني
ولا تحارب....
وتعلم اني جاهل....
وبالجهل لحسنات اعمالي
ذاهب....
ادق بابك ياكريم واعلم....
انك لا تغلقه امام عباد
تاتيك تائبة
بالمواكب
لي امل بانك رحيم....
يامن انجيت ذنون من
غير قارب
نجني يارب... من البؤس
ومن السقم فانت
الخير كله....
ورجائي ليس بمنه....
رجائي عقيدة علي وواجب....
سامحني يارب....
وسامح زلتي....
وردني لك ردا جميلا....
وسهل علي العسير
والمصاعب
يارب انا قشة في بحر خلقك....
وانا مقصر في حقك
ولا اواضب....
لكنني احبك يارب
احبك جدا...
واريد رحمتك....
وبجنتك راغب
رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

في زمن التفاهة بقلم الراقي زياد جزائري

 (في زَمَنِ التَّفاهَة) أَسفِي على الأََيَامِ كَيفَ تُبَدَّدُ والقَلبُ ظَمآنٌ ،وَفِكريَ مُجهَدُ وَمَطامِحيْ عَادَت سَرابَاً خادِعاً وَ...