بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 30 مارس 2020

كيف أنت....بقلم الشاعرة / هيام عبدو


كيف أنت
..............
كيف أنت....
يامن كان حبك
داخل قلبي

لا يعرف مواسم
أزهر اليأس داخلي
يوم فراق
كلمات هجرت
كل حروف سكون
باتت ليلتها
في جزيرة خرساء
والحرف أمي
يجهل رقصات العشق
البربرية
أشتاقك....
أشتاق وعوداً منك
همساً كاذب
لنتواعد
دون لقاء
أنا أغمض عيني
وأهدابي تزحف
حيث خيالك
ذات مساء
أشتاقك....
شوقاً قرع طبول
الهجر
ليهيب ببعدٍ
أنْ زال عصرك...
مادت الأرض
بمُلكٍ من آلام
كيف أنت....
يا دفء المهاد
في زمن.....
ضاع الحب
في سوق الوداد
رمى به الليل
بين أحضان سواد....
كيف أنت....
يا من كنت....
كلّي.....
تهمس لي
"أهواكِ
ومن همسي قلبي
لا .....
لن تملّي"
كم كان لقلبي....
لعيوني....
ظلك.....
ظلّي...
أين أنا منك
أين عبير
دون عطور
أقداح نبيذ
لحديث فوق سطور
كيف أنت...
يا من كنتَ
كلّ.... كلّ أهلي
كيف....
وحلم...
يقتات عليه القلب
اليوم
حلم جدرانه
بهشاشة قربك....
مني
كيف.....أنت
بقلمي Hyam Abdo
..............................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...