بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 31 مارس 2020

.حبيبي يا قاسي القلب......بقلم الاديبة الشاعرة / ..د.فادو محمود

حبيبي يا قاسي القلب
إن الشوق طغى بقلبي وثارا
فهيامي بك ماكان يوماً اختيارا
أنت من كنت تجعل ليلاتي نهارا
أنت من كنت تملأ أيامي اخضرارا
أنت من تسعد بك أحلامي العذارى
أنت الطير الذي رف وطارا
وأنا كنت أبني لك في القلب دارا
كيف أمسى حبنا نورا ونارا
يا قاسي القلب
أنا أهواك وأغني بك وبحبك جهارا
وانت في قلبي الشارق كالشمس مدارا
قل ولاتشفق ولا تخشى اعتبارا
يا قاسي القلب
ترى هل تذكر أيامي الحيارى
كلما شط بك الدهر مرارا
إذا طاف بك الشوق غرارا
فتذكر أنني ذبت اصطبارا
لا تدع طيفك عني يتوارى
لا تدعني أسأل الغيب مرارا
وأنا أعتصر الدمع اعتصارا
يا قاسي القلب
أنا اوشكت أن أفنى ولكني
مازلت أحيا لرؤياك ولحبك انتظارا
د.فادو محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...