بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 30 مارس 2020

أنا... ولست أنا......بقلم الشاعرة / سميرة البهادلي.

أنا...
ولست أنا..
أتذبذب بين هنا وهنا
برهات أكون أنا
وأياماً لا أعرفني..
أبعد عنه فأشتاقه
اقترب منه فأبغضه
بيني وبينه
أحساسي ضائع..
أمس أكتمل به
وغده يسلبني الأمل
بين موت وحياة أنا أصارع..
يدق قلبي له دون حدود
وتارةأنكمش على نفسي ولا أعود
بين ناره والماء أغلي وأغدو سحابة..
بعضي لديه
وبعضي لديَّ...وبعضي لبعضي مشتاقة..
ألين له رغم صلابتي
وأغدو سيلا من الأنهار
ثم أتخبط... فأعود جلمود متحجر البنيان..
أضل طريقي إليه
أرتمي في دهاليز الضياع
افتقد ملجأي الأمن.. وأضل الأنا
وأقف دون أن أملك خارطة لطريق ثانٍ ..
هل أحبه..
يسألني!!
فاغرق بألف حيرة
هل أكذب!!
وأقول له أحتاجه
واخفي خوفي وحيرتي
وأمحي البعد وعناده!
لن أقدر على خوض هذه المعارك
فأنا نفسي ماعدت أعرفني
هل أنا بغرامه متيمة
أم تراني في غياهب البعد أتلاشى..
سميرة البهادلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انا للأرض بقلم الراقي مروان كوجر

 " أنا للأرض " كلما هممت ببوح حزني أخجلني قول ربي                                      وبشر الصابرين خجول النفس من صبر جفاها     ...