بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 19 يونيو 2024

ملأت لي كأس الهوى بقلم الراقي مروان هلال

 ملأت لي كأس الهوى

فتمايلت أشجار قلبي 

فأسقطت ثمار عشق ...أذاب جليد أوتاري


وأطعمتني شهد الرحيق بفمٍ 

عذب الكلام فاكتفت أنهاري....


يا بائع الورد ...

سل الورد عني سيخبرك أنك حُلْو أقداري

وسل الوطن عني ...

سيخبرك أنك سكن لداري...


وسلني عنك ...سأقول لك 

هل شاهدت الجنة قبل

بل رأيتها بعينيك وامتدادها بقلبي...


أنا العاشق المفتون بقدرة ربي

رمى بقلبي سهم عشقٍ فأصبحت قدري...

فلترحم فؤاداً في الهوى تَعِبُ...

فإن جبينك قد غطى نور البدر...


ولا تنظر بعينيك حول أسوار عيني ...

فتلك رصاصات العشق تنوي قتلي....

فإن أخلصت في حبي كنت لك وطناً 

وأغلقت بك دربي...

فالحب وليده الإخلاص 

      وهذا وعدي وذاك فعلي....

بقلم مروان هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

اعتبروا بشر الأرض بقلم الراقي مرعي حيادري

 "اعتبروا بشر الأرض"  _______________ غزلان الصحراء جمال النوى مغمور        دروب الفلا خلان برفقتهم أنا مشكور بالعطاء لا أبخل بثنا...