بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 19 يونيو 2024

حب عتيق من روائع الراقية رنا عبد الله

 حب عتيق

كفيض المد إذ يأتي

فتمسي بين أمواج غريق

وأنا الغريق...

غرقت فيك وبحبك...

فأنت لي للدرب بوصلة

أهتدي بها إذا ما تهت

درباً في الطريق

وأنت لي نسمات برد...

وأنت لي قوة صبر

بك أقوى على أيام

إذ ما تأتي بما لا أطيق...

أحبك الآن أعلنها جهاراً

وفي السر أحببتك دوماً...

فأنت لي يومي أعشه الآن

وأنت لي غد انتظره آت...

وأنت قصص الحب في

أمسي السحيق

أنني راهب

في محراب حبك

لا أقوى الكلام...

لا أقوى وصف إحساس...

عظيم وشغوف ورقيق...

إنني تلميذ حب...

صار يرنو منك علما

فعلمني كيف يكن الهوى

فهواك صار خلا 

وانيسا ورفيق 

أنا تائه فخذ بيدي...

وأنا آيل للسقوط... فكن وتدي...

وأنا المجهول صرت أخافه

فكن لي يا أنت كل خير...

بي يحيق

أنا أحبك فوق الأزهار اكتبها...

وبالألحان أطربها...

وفي ظلام الليل أبصرها

ضياء وبريق...

كيف لا أهواك

وفيك معنى الهوى

ملاذي انت

 حين تهجرني المواطن...

ونطق حرف العشق

أنظمة للحبيب والعشيق 

أهواك دوما لا أغالي...

فأنت حالي بنجاتي 

من لهيب نيران 

 قلبي والحريق


بقلم :رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

النفوس تغيرت بقلم الراقي خالد اسماعيل عطاالله

 النفوسُ تَغَيَّرَتْ!! ماذا أقولُ إذا القلوبُ تَحَجَّرَتْ وإذا النَّوايا في النُّفوسِ تَغَيَّرَتْ ؟! إنِّي تَمَنَّيتُ القلوبَ نقيَّةً ...