بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 20 يونيو 2024

سراب بقلم الراقي معز ماني

 *** سراب ***


بحثت عنك بين ثنايا

القلم على الورق

في خريف عمرك

في التيه والأرق

في يوم قنوط

على حافة الغرق

بحثت عنك في كتب

التاريخ وزوايا الطرق

في الصحراء والأندلس

وعبر نفسي نفق

بين النجوم والكواكب

في الأفق

كل الطرق تشابهت أمامي

ولا أفهم عم تبحث 

عيوني بحق

أراهن على حقيقة قلبي

والشك لا يتركني أثق

يمضي العمر والقلب

يبكي على ماض

سرق

وعن حاضر ليس لنا

فيه مأوى ولا شقق

أشعر أنني غريب

بلا عنوان سبق

أحتاج بأن أشعر 

بإنتمائي لنفسي 

علي أفق

من غيبوبة طال

أمدها مرق

كلما مالت نفسي للعشق 

لا أرى فيه قلبي يدق

كل ما أرنو إليه أن أشعر

بنفس تشبهني خلق

أنا متعب لم أجد رفيق

نفسي وسراب يلازمني

لصق

أشعر برغبة في البكاء

من يستطيع أن يفهمني

يفق ...

                                   * بقلم : معز ماني *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

عطر الفضيلة بقلم الراقي عجيل جاسم

 قال قائل تهاوت سوريا فهب العراق لنجدتها وتداعت لبنان فهرول العراق لنجدتها فمن هذا العراق فقلت له عطرُ الفضيلةِ في مساكنِ بيتنا           نح...