بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 28 أبريل 2023

كن لي ملاذا آمنا..... بقلم الشاعرة رنا عبد الله

 كن لي ملاذا آمنا

كن لي سكونا للوطن

كن لي أنا فدونك أنني

تهت انتمائي

فمن أنا اكون

أو لمن...

كن لي سماءأ عالية

كن لي بحارا عاتية...

كن لي كناي عازف...

لصوته دوما أحن...

يامالكا كلي وكلك أرتجي

نحيا الحياة أو

نفارقها سوياً 

نحن معا...

كن لي جسورا

كن لي كما الفرسان...

لا تعقهم عن الهوى

كثير أسوار

أو شديد من حصن

كن لي كما أهواك...

محبوبي الذي...

... وتر أنا

بيده وهو بي

عازف

للحب أنغام اللحن...

أنا لا أبالي...

إن كان حتفي فيك 

ولا أبالي... إن كان عقلي

حاضرا بالحب

أو فيك أجن...

فأنا أذوب ببحر حبك...

كأجزاء ثلج بكأس غرامك

قد ارتمن ...

كن لي ختام روايتي...

كن لي كراو حكايتي 

أو كاتب لسردها 

وبالوصف حسن...

كن لي كحبر للقصيدة...

عانق الصفحات شوقا

وسار بصحراء السطور

فصار منها وفيها عالقا...

كن لي كغص واقف

يرعى زهور صباي فما

أحلى الزهور

إذا مارتمت

بأحضان الغصن...

كن لي كصدر للقصيدة

أو عجزها...

أو كن لها بالنظم

همسات الوزن...

كن لي كأركان العقيدة

فالحب عقيدة العشاق...

و أركان حبي 

بك صار  ثابتا...

كن حرف اسمي...

إذ صاحوا به 

أو دعني أكن لاسمك...

متبوع لك وأنت

لي كن  تابعا


بقلم: رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

قيثارة المساء بقلم الرائعة لمياء الشرفي

 قيثارة المساء ... ترغب بالأنتماء حد الأنتهاء!!! فاختلط حُزني والألم!!!..  بـِلذةِ الأبداع....  ونشوةِ الايقاع... وفقدت الاحساس بالزمن !!! ل...