بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 28 يناير 2021

البخيل .. بقلم الشاعرة: حنان نيصافي


 ( البخيل)

آه منك 

يامن كنت شاغلاً عقلي

وفي قلبي تتصدر

كيف تتلاعب بالمشاعر

كيف تتفاخر

وتقول لي قصائد

فوق السطور تتمختر

كيف اصبحت اليوم

بخيلاً

وغرامك اصبح مستحيلاً

وصرت مني تضجر

و مشاعرك تتصخر

آه من طبع البخيل

كيف لي ان اتصبر

عندما أقول حبيبي

وجنتيك تتكدر

كيف لا أشكو همي

من رجل زاد غمي

من بخيل يتجبر

كيف لا أشكو همي 

بعد ان كنت بقلبي

تتصدر

لما الحال صار بيننا

وفي الحب اتقهقر

هل لي من سؤال

لما قدري يتعثر

وبعذاباتي اتمرمر

بقلمي حنان نيصافي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...