بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 23 يناير 2021

أقرأ ما تكتبين ...بقلم الشاعر: أمير المالك


 🌸 أقرأ ما تكتبين 🌸 


أقرأ ما تكتبين والدمع يذرف من مقلتي 


يا عاشق الزهر حين اقتبست عنك عطر زهرتي


يا دحنون قلبي ... قولي ما تشائين عن هجر الكتاب فلسوف تكتبي


خطّكِ المقروء في  حنايا القلب منذ اللقاء الاولِ ... هل تذكري ؟


قولي ما تشائين يا زهرة العمر يا قُدّاسي في معبدي 


صغيرتي... بقيتِ على الحنايا ... على راحتي اليمنى ... لن تكبري 


بِكر الصبا بِكراً رسمتكِ فوق العروش عرشكِ في المقام المُعتلي 


انت الوفا ... القلب اصطفى روح الطفولة روح الصبا ... هيّا العبي 


منذ قرأتُ الحرفَ صاح القلب هاج الهوى... رسمتُ الوصف في معبدي 


لا قيس ولا ليلى ولا عنتر ولا عبلة دونك ينير لي ليلي


أنتِ البدر المنير في عتمي وشعاع شمس فجري بك ينير يومي 


بلقيس كانت معبد نزار في الهوى لكنَّكِ سليلة روح الأحمدي 


أأكونُ جريراً يا فرزدق..!! لا واللهِ العليَّ ... لن أكتفي


قلتِ سآتي اليك َ على الأجنحة مشتاقةً ... قلتُ تريثي 

سهل الوصول حضورك لا معوقات كي تصلي 


قلتُ لا .. لن أدَعَ البيت والضنا ضناكِ بنار الغربة يكتوي 


قلتُ انا المجنون..لكن ساعديني وأنا أثركِ سوف أقتفي


لا مستحيل في وجه عاشق وقلبٍ هائم بنار حبّكِ يكتوي 


ثملتُ من رخاب حرفك يوم اللقاء يوم عبق حرفكِ عطَّرَ أحرفي


فكيف لي أن اعود الى الوراء... انكص او انكث او احنث عهدي 


مدينتي ... كوني قريبةً فورب السما والكتاب الذي تنزَّلَ على أُمَّتي 


حبيبتي انتِ باقيةَ ..خالدة قصَّة حُبٍّ ما دامت الروح عهداً مع حضرتي


عربيٌّ أنا ورب العرش ، صادقاً ... ما حييت أنا المختلف ... وهذه دنيتي 


كما أنتِ...لا تعرفي النفاق ولا التملُّق ولا كيد النساء ..ألستِ كذلك يا مهجتي !!


✍... أمير المالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

الشرانق بقلم الراقية زهرة بن عزوز

 الشّرانق  طوبى لك أيّتها الشّاعرة قال حطمت تماثيل فرويد وعشتار تقودين المعاني تأسرينها داخل الأشعار تضمحلّ خرساء ثابتة تجلس على ركام الحروف...