بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 3 يوليو 2020

رفقا !!!!🍂🍂بقلم حفيظة مهني

🍂🍂رفقا !!!!🍂🍂

اعيتني جراح الهوى المكتوبة بقدري
و القلب معلق بحباله يرجو لقياه

بصمت الليل و ظلمته يئن خاطري
و العين كواها الدمع ترقب خطاه

ما بال ذاك ا لحبيب هجر مزاري
و ما بال الروح مسافرة تعانق ذكراه

ماباله نسي عشرتي و قطع وصالي
هل بقطع الوصل يلفظ القلب هواه

انا المعذب فيهم و الصبر جفاني
امرغ نواصي الهيام و الهوى بثراه

ابكيهم مر و حرقة الشوق بالليالي
و الجفن يرنو النهار للقاهم و أااسفاه

تناديه انفاسي بقهر من الصد فلا يبالي
الا يدري ان حشايا مقيد بحشاه

غفى غرامه بارتياح بالوريد و الشريان
دلوني كيف اوقظ من بالحلم ارجاه

ياسحب الحب طال معاد غيثك بسهولي
فازهاري ذبلت تحيا برذاذ الهوى إذ رواه

جدفت ببحرك لابحث عني! عن مكاني!
فغرقت في قاع عشقك !!!!!! ويحاه!!!!

كلما دنوت من مرفأ قلت ذاك نجاتي
عدت للغرق فيك كانك طوق النجاة

تباعدت اهداب الجفون و النوم عاداني
اشكوا للقمر و النجوم لظى نواه

انا الذي رماني شوك الشوق بالاوطان
استوطنني الحب فذل عنقي من نجواه

كنت معروف بعشيرتي اني بالعشق جبان
فغدوت اصارع فيهم نار الهوى و لظاه

انا المكبل بمعصمي في حبهم بالاغلال
فيا محبا رفقا بمن ساقه الحب و أسراه

بقلم حفيظة مهني

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

أيقونة المعبد بقلم الراقي سامي الشيخ محمد

 ترانيم الحياة 40 أيقونة المعبد أنا وحدي وظلي يتبعني يباريني في الحل والترحال يؤنسني في الدروب يزف لي البشرى بقادمات تسر القلب تفرح الروح تس...