بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 11 يوليو 2024

صيف الحب والخريف بقلم الراقي الأثوري محمد عبد المجيد

 "صيف الحب والخريف"


في بستان الحب المزهر  

التقيت بعينيك الساحرتين  

كانت النجوم تتلألأ في لحظتها  

والقلوب ترقص بأنغام سماوية  


عشقتك منذ النظرة الأولى  

غرقت في بحر عينيك العميقتين  

كنت لي كل شيء، وكنت أنا لك  

كان الحب يتدفق بيننا كالنهر العذب  


كلمات الغرام تعانق الهواء  

وأنا أعزف سيمفونية العشق على الأوتار  

تنبض قلوبنا بنغمات الحنين  

وتتلاقى أرواحنا في رقصة عاشقة  


لكن الأيام تمر كالرياح العابرة  

وصوت الأفول يتردد في الأفق البعيد  

تتلاشى الأحلام كالأثر الضبابي  

ويبقى الحنين يجرح القلب المنكسر  


أنا هنا، وأنت هناك بعيدًا  

في بستان الحب الذي أصبح خريفًا  

لكن ذكراك تعيدني إلى أيامنا الجميلة  

وقصتنا تتردد في أعماق روحي  


فلتحنو قلوبنا وتعود الأماني  

لنعيش في عالم الحب والأمل مجددًا  

فقد أجدت أن تكون معنى لحياتي  

وسأظل أحبك حتى آخر نبضة في وجودي.


-الأثوري محمد عبدالمجيد... 11/7/2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

ثبات وإصرار بقلم الراقي عبد الحبيب محمد

 ثبات وإصرار صبرنا ياعذاب الصبر  صبرنا فوق صبر الصبر  فوق الاحتمال نكتوي  نبكي على من سقطوا  ولكنا مضينا لا انخذال ندفن الأحباب نأسى نحترق ...