بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 10 يوليو 2024

أنا الطنان بقلم الراقية فاتحا سرغيني

 أنا الطنانُ


طائرُ الطنانِ أنا 

أتنقلُ بحرية بين 

الورد... والزهر 

أمتصُ مالذ وطاب 

أنتشيهِ بإطناب 

من رحيق عذب

زاهيا باختلاف الطعمِ

الأشكالِ......و الألوانِ 

أحجامٌ تفيض 

على طيات فستان 

تفاصيل تزين لباسا 

بقدها الممشوقِ كالأفنانِ 

مباسمُ تبهرني 

أنا الطنانُ 

تجلبني لأرقص لها 

رقصةَ الفارسِ المقدام 

لملكة بتاجٍ وعرشها 

هودجٌ حليها مرصعةٌ

بالياقوت زمرديةُ العينان 

والخدان وردتان 

والأسدية مرجان 

رحيق من الأوركيدِ 

البنفسج.... السوسن 

العوسج.. الزنبق.. والريحان 

الكلُّ تذوقُ عذبَ رحيقه 

أنا الطنانُ 


فاتحة سرغيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

اسمي وطن بقلم عاشقة الشهادة ماجدة قرشي

 🇵🇸 اسمي وطن 🇵🇸 (إسمي وطن) أسموني صابرا، وقالوا لي: هذا ٱسمك،الذي لايقبل الخسارة!  إحفظه جيدا، تَدَرّب عليه، فالمِراس أخوالشطارة!  وٱضرب...