بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 9 يوليو 2024

امرأة العبث بقلم الراقي مروان هلال

 امرأة العبث....

تعبثين بالعقل مرة ...

ومرات ومرات تعبثين بالقلب...

كفاكِ هروبا.. .

 فالكأس من يديك أصبح مر

           لا مذاق....

كيف تحول القلب النابض إلى صخر...

كيف ومنذ متى جف ماء البحر....

إلى أين تذهبين ....

لا هروب من اليقين....

وهل حقا كنت تعشقين...

وإن كان كذب...فلماذا كنت تبدئين.....


سماؤكِ يملؤها السواد وأكفانها الحيرة...

ويا ويحي أنا ...وكأن قلبي بالجحيم....


إن كان عزفك على أوتار الحنين ...فعذراً ورجاءً

لا تعزفين.....

فقد غرق الحنين في بحر اللامبالاة والعشق العقيم...

من هان قلبه على نفسه.....


فقد هان على من أحَبَهُ وقربه مستحيل....

دمع العين غالي الثمن...

فما بالك بدمع القلب الحزين...

قد اخترت ِ ما أنتِ فيه وذاك اختيارك...


أما أنا فلا اختيار لي 

فقد انكسر السهم ومات بوصلك الوتين....

        بقلم من جف حبره.../مروان هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

مستهام الوجد بقلم الراقي سامي حسن عامر

 مستهام الوجد تفضحه عيون  والعشق بات بالقلب موصول  يا قدرا بالعمر يصول ويجول  وكأنك الدنيا وعشقك لا يهون  أحبك والخلائق تعرف أنني  عشق وحنين...