بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 10 يوليو 2024

من أنا بقلم الراقي عبد الصاحب الأميري

 من أنا،،؟ 

عبد الصاحب الأميري

&&&&&&&&& 

في عصر الانفتاح

في عصر الحرية،،، غلقوا الأبواب والنوافذ خلفي 

 كانوا يبحثون عن أي رجل مثلي،، 

هتفت للقلم يوماََ،،،

حجزوني 

يفتشون أوراقي كلّما يروني

يسألوني عن اسمي ،

 عن اسم أبي وعنواني 

وعن اسم القابلة التي سهلت أمر ولادتي،،، 

قد تكون مثلي 

قد هتفت للقلم يوما

أتخذت مهنة الدفن دون أرادتي 

دفنت آثاري، 

دفنت قلمي على عجل حين ضاق بي الخناق،،،  

دفنت ظلي حين كانوا يبحثون عن دليل لمحاكمتي 

لأني أقرأ 

لأني أكتب 

لأني أدون محاضرتي

ولي قلم 

لاني أقول الحقيقة لطلابي، هذة تهمتي 

دفنت أعز ماعندي، حبيبي ونور عيني، 

كتبي

دفنت أولادي،،، أبنائي ،، من سهرت معهم الليالي

مؤلفاتي

دفنت قلمي،،، سلاحي، به أخط أفكاري 

نكرت نفسي،مراراََ،،، ومن أكون

حتى نسيت نفسي

أخبروني بالله عليكم

من أنا،،؟ 

عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

هناك بعد عينيك بقلم الراقي الطيب عامر

 هناك بعد عينيك و نغمة الأغنية الخالدة .. هناك بعد الفن السابع و الأعجوبة السابعة...  حيث يصالح المبهم ترف الوضوح...  و يتفق الضباب مع حجة ا...