بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 13 يوليو 2024

ما كنت يوما احلم بقلم الراقي مروان هلال

 ما كنت يوما أحلم بعطر كعطرك...

يا امرأة من الجنة...

 أصابت قلبي بسهم عشقٍ

يا روح أتنفسها ....

أحببتك بقدر نفسي وأزيد حجم بحرٍ 

وملءُ سماءٍ وإشراقُ فجرٍ....


أشتهي كل النساء فيكِ ...فأنت وطن

ومرسى لقلبٍ وعشقي أنا يكفيكِ.....

يا سيدة قلبي وعلى رأسي تاجها...

وداخل عيني أحرسها.....

وأغمض عليها بجفني....


النهر نهرك فانهلي ما شئتِ من إخلاصي...

واشتهي ما شئتٍ من أنفاسي.....

فعبيرك ترياق لجراحي....


أتعلمين أنني دونك عدم 

لا قلب يعمل ولا أنفاس 

وكلاهما يأبى العيش إلا بأراضيكِ....


من في النساء بديلك أخبريني....

وقد ملكتِ الفؤاد وكل ما بي يناديكِ...

سلام عليكِ....

يا طُهر قلبي ويا من قلبي معلق فيكِ....

أسأل الله لكِ سلاماً وسعادةً ...

وأنا قسماً بربي دعائي أهديكِ....

بقلم مروان هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

نور العراق بقلم الراقي عماد فهمي النعيمي

 نــور الـعــراق مِـنْ شامِـخِ الهِمَمِ، نِـلْنَـا العُلى شَرَفًا   وَنُسقِطُ الأرواحَ في مَسْرَاكَ إِذْ يُبْلَى   يا مَن غَرَسَ الهَوَى في ...