بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 18 يونيو 2024

أحببتها بقلم الراقي مروان هلال

أحببتها...

بقلم مروان هلال

ولها بقلبي عند كل نبضة قصة...

وعند كل دقة غصة....


وهناك صراع بين قصتي وألمي...

قصتي تغرقني في العشق اللا نهائي.. 

وألمي من عتاب يقتلني ...

وهي لا تبغي مواجهة....


أريد قتل تلك النبتة من العشق التي كَبُرَتْ وتشعبت ...

ولكني لا أستطيع...


أريد أن أمحي ضعفي الذي هو عندي قوة

كنت أحسبها ستوصلني إلى المستحيل....

أنفاسها هي جهاز التنفس عندي...

وعبيرها ما وجدت له بديل...


فسؤالي...

هل يستطيع المرء أن يكره نفسه التي أحبها 

وأردته قتيلاً..

ولماذا أجد ذلك مستحيل...


فهناك أسباب قوية هي لي عذر لأن لا يتعذب فيَّ الضمير...

فما جرحتها يوماً...

ولا خلفت عهداً ...وكنت دائما بأعذارها بصير...


كان ألمها صرخات يحسها قلبي ويخبرني بها ..

فكنت لأجل حزنها عليل...

كيف استطاعت أن تجفف مياه النهر عندي...

فلا أجد ما يرويني...ولو قليل..


كفاكِ سيدتي أعذاراً

فقد تهت وتاه مني السبيل

وانزعي قناعكِ فقد اقتنعت أنا 

بأنك قديرة جداً بالتمثيل...

بقلم مروان هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

انهض صلاح الدين بقلم الراقي مهيوب حميد الشرعبي

 .. انهض صلاح الدين ...  يافارس الزمن الجميل حامي الديـار المسلمــه انهض صلاح الدين انهض فالليالي مظــــلمـــه  عادت جيوش الروم عادت والمع...