بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 24 يوليو 2021

عيد بلا طعم .. بقلم الشاعر: محمد دومو

 


عيد بلا طعم!

(خاطرة)


كم صعب علي تقبل الوحدة!

ولكنني مرغم بهذا الوضع.

عيد بلا طعم ولا إحساس عيد.

هذا الذي أعيشه في وحدتي.

كنت في ما مضى أفرح كالناس.

وها أنا الآن حزين يوم العيد.

لم العذاب.. وأنا بريء؟

لم الدنيا بإحساسنا تتقلب؟

لم أنسى هذه المأساة بعد الآن،

ولن أتأسف بعد اليوم على العيد.

تغييرات كثيرة حصلت.

في حياتي وضمن أقاربي.

يكفيني ما عشته.. وأعيشه.

لأقارن أيام الماضي بالحاضر.

لا موعد عيد أصبح عندي.

ولن أتأثر بشعوره وأنا لوحدي.


-بقلم: محمد دومو

-مراكش/ المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

عيون المشتاق بقلم الرائعة ماجدة قرشي

 🇵🇸عيون المشتاق 🇵🇸 (عيون المشتاق)  تغير وجه الجلاد، يامظفر وصاروا أوسخ أكثر، وأكثرا...  عراة، والخلل، ليس في المئزر.  عراة، وسوءاتهم تُف...