بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 15 يوليو 2024

أراقبك من بعيد بقلم الراقي مروان هلال

 أراقبكِ من بعيد 

أراقبك وإن لم ترى عيني محياكِ...

أراقبكِ وقلبي ينزف دما شوقاً إليكِ...

          نعم ...

كل السهام موجهة إليك ...

نعم منذ أن خلقنا وأدركنا ننظر إلى الحياة 

وأنت بالنسبة لي ...الحياة...

فعيني موجهة إليكِ...

وروحي ملكاً لساعديكِ...


فما نطق القلب سوى اسمك ...

وقد كُتِبَ على باب الوتر عشقي لكِ....

والله لقد تعب الوصف مني في وصفك ....

وتاه العقل مني في بعدك....


يا بعداً أغثني ...

أستغيث بربي منك أن ترحل بوجودها....

فقد أصابني سقم الشوق ومني قد انتقم...

وانهارت بداخلي نفسي...


أنا لست أنا .....

بل أنا رجل فقد الروح والقلب...

بقلم مروان هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

نور العراق بقلم الراقي عماد فهمي النعيمي

 نــور الـعــراق مِـنْ شامِـخِ الهِمَمِ، نِـلْنَـا العُلى شَرَفًا   وَنُسقِطُ الأرواحَ في مَسْرَاكَ إِذْ يُبْلَى   يا مَن غَرَسَ الهَوَى في ...