بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 15 يونيو 2024

شكراً لك سيدتي بقلم الراقي مروان هلال

 شكرا لك سيدتي

أجدتِ وبامتياز تمثيل دور العاشق

تميزتي بالإحساس 

وكل شيء كان لديكِ كاف 

الجمال ...والرقة ...والحنان.... وبكل دقة 


سرقت مني القلب والروح 

ثم غادرتِ وتركت قتيلك المذبوح...

ينزف دم الإخلاص بكل الجروح


يا امرأة أشبه بالملاك تخطف الروح....

ماذا جنيت أنا.....

كنت لك كتاب عشق مفتوح...

وكنت لك بحر ارتواء كل ما به مسموح....


كنت أبكي بكاءكِ....

 وفي حزنك 

كنت أنا المجروح ....


كنت أنتظر خنجر مسموم من كل البشر

      إلا أنتِ......

أتعلمين لماذا ؟

عفواً ....ما عاد قولها عندي مسموح...


كنت أشتهي منكِ نظرة ...

ربما ترتد فيَّ الروح.....


نعم أجدتِ وبكل امتياز 

تدمير الروح ....

لن أقول لك سوى كلمة واحدة 

سامحك الله.....

 فاشربي من نفس الكأس يوماً ....

وتذوقي طعم الجروح...

بقلم مروان هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا وسهلا ومرحبا بك في مدونة واحة الأدب والأشعار الراقية للنشر والتوثيق ... كن صادقا في حروفك ويدا معاونة لنا ... فنحن حريصين علي الجودة ونسعي جاهدين لحفظ ملكية النص .

كانت لنا دار بقلم الراقية أحلام ابو السعود

 *خواطر بعنوان كانت لنا دار* #المرصدالإعلامي_للھيئةخاص_غزة بقلم /د. أحلام أبو السعود ༺༺༺༺༺༻ كانت لنا دار وكان لنا وطن نباهي به كل الخلائق وا...